المشاركات الشائعة

السبت، 25 يونيو 2011

ندوة حاشدة لمنبر السلام العادل

[COLOR="Red"][SIZE="6"]حدث يسجله التاريخ : ندوة منبر السلام العادل بسنجة تحقق نجاحاً رغم حظر الاعلان [/SIZE][/COLOR]  
[COLOR="Blue"][SIZE="5"]عقد منبر السلام العادل ندوة حاشدة بعنوان - الوضع السياسي الراهن - واحتشدت جماهير غفيرة ضاقت بها دار المنبر بسنجة وكانت امانة الاعلام قد استخدمت وسائل الاعلام الاجتماعية والشفاهية والمراسلات وذلك بعد القبول المشروط من قبل معتمد محلية سنجة بقيام الندوة دون الترويج لها باعلام متحرك او ملصقات حائطية .
  تحدث في الندوة العميد (م) ساتي محمد سوركتي نائب الامين العام حول عدة محاور كهشاشة التريبات الامنية في اتفاقية نيفاشا والتي ادت الى التفلتات الحالية محذراً من تبعاتها ومنادياً بضرورة الحزم في التعامل معها حتى تتفرغ البلاد لقيام دولة السودان الاخلاقية الخالية من عملاء الصهيونية وشرح اساليبهم في استخدام المصطلحات بطريقة ماكرة وتحايلهم على القانون بذرائع مصطنعة وقدم الادلة على ان حكومة الجنوب تدار بايدي وعقول اجنبية .
 فيما تحدث الاستاذ وقيع الله حمودة شطة منادياً بضرورة استنفار المجاهدين بهدف صد الهجمة العلمانية والشيوعية التي لا تشبه قيمنا وتقاليدنا مستعرضاً اهداف ومبادئ منبر السلام العادل .
 الاستاذ صلاح حسن عبدالماجد الامين العم بالولاية اشاد بالمتحدثين والحضور المميز وبفطنة ونباهة مواطني ولاية سنار الذين ميزوا بين الطيب والخبيث وكانت لهم دائماً مواقفهم التاريخية .
 الاستاذ معتز محمد الزين رئيس المنبر بالولاية شكر الحضور على تفاعلهم مع برنامج المنبر في فترة وجيزة مشيراً الى النجاح الباهر للندوة رغم الشروط التي وضعتها السلطات لحظر الاعلان عن الندوة . 
تفاصيل أوفى لاحقاً 

[img]http://sennar-net.com/up/upfiles/VhW22921.jpg[/img] 

[img]http://sennar-net.com/up/upfiles/eom23134.jpg[/img]
 [/SIZE][/COLOR]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق