المشاركات الشائعة

الخميس، 30 يونيو 2011

متسلل يقتل ويدمر ممتلكات المواطنين بسنار

              متسلل يهدد أرواح المواطنين وممتلكاتهم بسنار
 سمعت صياح جاري العزيز وهو يحذرنا من الخروج لأنه بالباب وقد قتل للتو احد المواطنين بعدما دمر اجهزته بالمنزل أصابه واحرق جسده وهو في طريق عودته من المنطقة الصناعية الى المنزل . بعد هذا التحذير ظللت لساعات طويلة انا واسرتي الصغيرة حبيسي المنزل وهو ملتحم على الباب الحديدي حررنا بلاغ هاتفي الى الجهات المعنية ولا حياة لمن تنادي ومرت ساعات النهار ومالت الشمس الى المغيب وظللنا انا وجاري عمر حامد احمد موسى من خلف الجدر نحذر المارة وخاصة الاطفال حتى لا يلاقوا حتفهم في رمشة عين .
 وهذا القاتل المدمر أحياناً يغيب ويختفي واحياناً يأتي متسللاً بطاقة منهارة الى درجة السكون وأحياناً أخرى يتسلل بطاقة رهيبة  ليدمر كافة الانفس والأجهزة التي يمر عليها ثلاجات, مكيفات, تلفزيونات, ريسيفرات, مراوح .. الخ ..
 فهل عرفتم من يكون هذا السفاح ؟
1-   أبوالنور
2-   ودالضو
3-   كل ماذكر صحيح 
!!!
!!!
فعلاً كل ما ذكر صحيح لأن المقصود هو سلك الكهرباء فقد مارس معنا كل التهديدات المذكورة اعلاه من قتل وتدمير في وضح النهار وبحماية رسمية من خلال عقود الاذعان التي نجبر على توقيعها عند توصيل الكهرباء .
لم تسلم اسرة من هذه الخسائر ما حدث لي في الفترة الماضية اني اضطررت لتجديد كل الاجهزة واحياناً عدة مرات بسبب التيار العالي واضطررت لشراء تامين قيل انه يفصل اوتوماتيكياً عند تجاوز التيار 220 فولت . 
 اما الاسلاك المهترئة فقد سقطت على الطرقات والابواب الحديدية جراء العواصف وضربات اغصان الاشجار .

                        بعض الثلاجات التي دمرها التيار في انتظار تغيير ماكيناتها


ظللنا 36 ساعة دون كهرباء تحت رحمة الطقس ولسعات البعوض ولما كانت حالات سقوط الاسلاك في عدة اماكن قام فريق الطوارئ بجمعها واستبدالها باسلاك مكسية وكلفوا فريق آخر بقطع الاغصان المتسببة في قطع الاسلاك .  وللاسف لم يشكل فريق ثالث لحصر الخسائر وربنا يرحم شهيد الكهرباء الذي لن تعيد له الدية - ان وجدت - روحه التي صعدت الى بارئها 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق